5 مواقع لإنشاء صور متحركة لمواقفك المضحكة

5 مواقع لإنشاء صور متحركة لمواقفك المضحكة :


تعد الصور المتحركة (GIF) أحد أكثر الأنماط المستخدمة في الأنترنت للتعبير عن بعض المواقف المختلفة لذلك ستجد الآلاف منها منتشرة على الأنترنت وهناك محركات بحث خاصة بها وقد اصبحت بعض الشبكات الاجتماعية ك غوغل+ تدعمها.


فإذا كنت تفكر بإنتاج صورة متحركة لك تعبر فيها عن موقف معين أو غيرها من الأمور لكن لست خبيرا في تصميم الصور المتحركة فهذه التدوينة ستكون بمثابة حل لك إذ سنقدم فيها مجموعة من المواقع تستطيع من خلالها تصميم صورتك المتحركة بكل بساطة مجانا دون الحاجة لأي خبرات في مجال التصميم.

GIFPal 
 يتميز الموقع بواجهة جميلة يمكنك من خلالها التحكم في صناعة صورتك المتحركة بشكل سهل وبسيط ويتيح لك مجموعة من الخصائص والمؤثرات المختلفة للحصول على GIF مناسبة.
موقع يتيح لك مجموعة من التأثيرات الجاهزة كما يمكنك من خلاله جمع ما يزيد عن 10 صور لتكوين صورتك المتحركة بكل بساطة.

 MakeaGIF
Ads by Safer-SurfAd Options
يتيح لك هذا الموقع مجموعة من الخيارات كتصوير مقطع فيديو من كاميرا الويب أو تحويل مقطع يوتوب إلى صورة متحركة بالإضافة إلى إمكانية رفع مجموعة من الصور والتعديل عليها لتكوين صورتك المتحركة.

GIFmaker.me

موقع جميل جدا يدعم مجموعة من صيغ الصور ك png و jpg يتميز بواجهة سهلة الاستخدام يتيح لك من خلالها التحكم في مقاس الصور وسرعة التحريك كما يمكنك مشاهدة العمل قبل الانتهاء منه.

BlogGIF 
موقع رائع يمكنك من خلاله تحميل مجموعة من الصور والتعديل عليها ثم إضافة مؤثرات عليها كما يمكنك من خلاله تفكيك صورة متحركة إلى مجموعة من الصور بالإضافة أنه يمكنك أخذ مجموعة من الصور عن طريق الويب كاميرا وتركيبها في صورة متحركة واحدة تعبر عن احد مواقفك "المضحكة".

 سنكتفي بذكر هذه المواقع فقط وطبعا توجد مواقع أخرى لإنشاء الصور المتحركة يمكنك مشاركتنا ما تعلمه منها في الحيز المخصص للتعاليق.
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »