خدمة رائعة لربط رقم هاتفك مع بريدك الإلكتروني وإجراء مكالمات ورسائل صوتية مجانية محدودة اليه

هل تريد ان تقدم لشخص ما وسيلة سهلة الاستخدام للاتصال بك على الهاتف مجانا، ولا تريد في نفس الوقت إعطاء رقمك الخاص لهذا الشخص أو أي شخص اخر؟ إذا كنت تريد أن تقدم لعملائك المكالمات المجانية لتواصل معك، على شكل بريد صوتي من على شبكة الانترنت .فا الآن من ReWorld2U الحل يمكنك أن تفعل ذلك مع dialzoo.
 خدمة رائعة لربط رقم هاتفك مع بريدك الإلكتروني وإجراء مكالمات ورسائل صوتية مجانية محدودة اليه
dialzoo هي فكرة مثيرة للاهتمام جدا،وهي خدمة جديدة على الشبكة العالمية التي تمكنك من ربط رقم هاتفك مع بريدك الإلكتروني لاستقبال المكالمات باستخدام عنوان البريد الالكتروني الخاص بك بدلا من رقم هاتفك.طبعا هذا يمكن أن يكون مفيدا جدا إذا كنت ترغب في الاحتفاظ برقمك الخاص، ولا تريد مشاركته مع أشخاص لا تعرفهم جيدا أو حتى إضافتهم إلى قوائم جهات الاتصال لخدمات مثل سكايب أو غيرها.
لتستفيد من هذه الخدمة وتلقي المكالمات أو البريد الصوتي فلابد لك من التسجيل ، يجب عليك أولا ربط عنوان بريدك الإلكتروني مع رقم الهاتف الخاص بك وهي في الحقيقة عملية بسيطة جدا :
كل ما عليك هو النقر على "Link your Phone" في الصفحة الرئيسية للموقع ، ثم تقوم بكتابة بريدك مع رقم هاتفك الخاص (مع رمز الدولة ) :
بعد النقر على "Link your Email to your Phone"  ستأتيك رسالة من الموقع تخبرك بالذهاب الى بريدك الذي سجلت به .

عندما تصل الرسالة من الموقع ،تنقر على  "Validate your phone number " لتفعيل رقم هاتفك :)
نأتي الآن للخطوات الأخيرة وهي تفعيل الرقم الهاتفي الذي سجلنا به . أولا تقوم باعادة ادخال الرقم مع رمز الدولة ، ثم تختار اما أن تتوصل برسالة قصيرة أو بمكالمة هاتفية (الاحسن ان تختار هذه الأخيرة لانها هي السريعة ) ، بعد ذلك سيأتيك اتصال من الموقع مع رقم التفعيل الذي ستكتب في الخانة (3) . ثم تختار البسورد لحسابك في الموقع .وتنقر على "Submit".

بعدها ستأتيك هذه الصفحة ،التي تثبت نجاحك في التسجيل وتفعيل رقم هاتفك.بالاضافة الى الرابط الذي من خلال يمكن اجراء مكالمة الى هاتفك ،أو مشاركته مع أصدقائك لإتصال بك :)
طبعا يمكن ان تجرب الإتصال بهاتفك من خلال الصفحة الرئسية للموقع بادخال فقط بريدك الالكتروني المربوط برقم هاتفك الخاص .بامكانك أيضا ارسال رسالة صوتية الى بريد الشخص .
أنا جربت مع هاتفي الخاص والنتيجة كانت ممتازة ،قد يكون هناك تأخر في ربط واجراء المكالمة نتيجة تأخير في المتصفح لطلب الإذن لاستخدام الميكروفون. إذا كنت تستخدم ادبلوك في كروم، فمن الأحسن تعطيله أثناء استخدام الموقع.
ملاحظة:
- لا أدري كم من الوقت تستمر المكالمة ، وكم من الوقت المجاني الذي يعطيه الموقع ، لكن على العموم يمكنك تكتشف ذلك بنفسك :)
- الموقع قد لا يعمل في هذه الأثناء نتيجة الضغط الكبير !
تابع المزيد من مدونة ReWorld2U
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »