تعرف على 3 أطفال أصبحوا أغنياء بسبب تألقهم وشهرتهم على اليوتوب




أكبر القنوات على اليوتوب وأضخمها تحقيقا للأرباح (ملايين الدولارات) نجد أصحابها من الشباب الموهوب الذي خرج بفكرة جديدة جعلت منه نجما لامعا تمتد شهرته من العالم الافتراضي إلى الواقعي، طبعا هؤلاء الشباب استغلوا منصة يوتوب لنشر فيديوهات بأفكار جديدة جعلت منهم أغنياء دون الحاجة للتخبط بين مدراء العمل والوظائف التقليدية.
القنوات التي تحقق أرباح ضخمة جدا نجد أصحابها تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 سنة، لكن أن نجد أطفال ومراهقين حصلوا على شهرة وأرباح يحلم بها كل شاب مقبل على سوق الشغل فهذا بحد ذاته من غرائب وعجحائب هذا العالم الافتراضي، وفي هذه التدوينة سنتطرق لبعض هؤلاء الأطفال الذين حققوا ثروات وشهرة كبيرة عبر منصة يوتوب.

EvanTubeHD
قناة على اليوتوب صاحبها طفل صغير اسمه Evan صاحب 8 أعوام والذي حقق شهرة عالمية بواسطة فيديوهاته التي يقدم فيها مراجعات لبعض الألعاب بالإضافة لمراجعة ألعاب الفيديو وتساعده في ذلك أحيانا أخته أو أمه، قد وصلت القناة  850 538 مشترك ولديه عدة قنوات فرعية يتجاوز مشتركيها ال 300000 مشترك، Evan الذي قد قام بإنشاء القناة رفقة أبيه قبل بضع سنوات الآن تحقق هذه القناة ثروة كبيرة من العائدات الاعلانية على القناة.

ZayZay و Jojo

أخوان شهيران جدا على اليوتوب وهما ثنائي مرح ZayZay صاحب الخمس سنوات و Jojo ذو السبع سنين يقدمان فيديوهات مختلفة حول أي شيء (الاستعداد لدخول مدرسي ناجح مثلا) وذلك على القناة الشهيرة AwesomenessTV التي يفوق عدد مشتركيها 1.8 مليون مشترك.

Lohanthony

وهو فتى يبلغ من العمر 15 سنة لديه قناة بنفس اسمه يتجاوز عدد المشتركين فيها 1.3 مليون مشترك، يقدم من خلالها مجموعة من الفيديوهات (vlog) حيث يتحدث من خلالها بطريقة مرحة عن ثقافة البوب ​​والمشاهير، وحياته.. ويجني ثروة كبيرة من العائدات الإعلانية.

 هناك الكثير من مشاهير اليوتوب الأقل من 18 سنة بأرباح يحلم بها كل موظف عادي ;) فهل تعرف آخرين منهم غير الذين تم ذكرهم ؟
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »