5 من أفضل ألعاب المغامرة والخيال لنظام أندرويد

تعد ألعاب المغامرة و الخيال من بين أفضل الأصناف أو الأنواع التي تنال إعجاب الملايين من مهووسي الألعاب في مختلف بقاع العالم، وذلك لما تحتويه من إثارة و متعة آثناء اللعب، ناهيك عن التشويق الذي يتميز به هذا النوع من الألعاب والفضاء الخيالي الذي يأخذك لعوالم خارقة تستشعر بها لذة التسلية و المغامرة، كما أن التفاعل مع مثل هكذا ألعاب يكون جد مرتفع و نسبة استخدامك لقدراتك العقلية التي تنسجم مع ردود فعلك أثناء اللعب لتجاوز عقبات و مراحل اللعبة.
 وقد تطرقنا في تدوينات سابقة لمجموعة من أصناف الألعاب و أكثرها شهرة على منصة الأندرويد و ال iOS تستطيع الاطلاع عليها أسفل التدوينة.

# Assassin's Creed Pirates

هي اللعبة الأكثر شهرة و انتشارا على مختلف أنواع الأجهزة و كونسولات الألعاب المختلفة، لعبة قيادة سفينتك الخاصة في بحر الكاريبي، و القيام بمجموعة من الاكتشافات للبحث عن الكنوزالمخبأة طيلة الرحلة، طبعا اللعبة من ناحية جودة الصورة و الرسومات لا حديث عنها، أما بخصوص المواصفات فاللعبة تحتاج مساحة تخزين 1 جيغا على الأقل و رام فوق الواحد جيغا أيضا، و إصدار أندرويد 4 فما فوق.

The Walking Dead: Season 1&2

لعبة سلسلة الأفلام الشهيرة جدا ، من بين أفضل ألعاب المغامرة و الإثارة و ثارة الأكشن على هواتف الأندرويد، يمكنك تخطي مجموعة من المراحل بالنسبة للموسم الأول و الثاني للعبة-الفيلم والقضاء على 'الزومبي' وإنقاذ العالم، غير أن اللعبة ليست مجانية بالكامل حيث لا يمكنك لعب باقي الأجزاء الأخرى إلا عن طريق الدفع الداخلي أو الشراء الداخلي باللعبة. و شخصيا أفضل الجزء الأول للعبة عن الثاني إذ يمكنكم اكتشاف الفروقات بأنفسكم، أما بخصوص تلائم اللعبة مع هاتفك فأنت تحتاج لنواة هاتف بتردد أكثر من 1 GHz و رام أكثر من 1 جيغا أما مساحة التخزين فهي تتوافق و نوعية جهازك، كما يجب توفر إصدار أندرويد 2.3.3 فما فوق.

# The Silent Age



من بين أحسن ألعاب الألغاز و المغامرة المجانية بمتجر غوغل بلاي، اللعبة جد مشوقة و مثيرة جدا، يمكنك اللعب بالشخصية الرئيسية "Joe"، حيث يكتشف هذا الأخير أن البشر سينقرضون خلال الأربعين عاما القادمة و يقرر القيام برحلة للكشف عن كيفية وقوع ذلك، وسبل الوقاية من هذه الكارثة المحدقة بالبشرية جمعاء، طبعا اللعب جد مسلي و ممتع حيث لا يخلو من جو المغامرة و الاستكشاف. تتوفر اللعبة على نظام شراء داخلي (ألح و أوصي بتجربة اللعبة) . أما بخصوص توافق اللعبة فيجب توفر 44 ميغا كمساحة تخزين و رام 500 ميغا كافية، و إصدار أندرويد 2.3 فما فوق .

Sonic Dash

اللعبة الغنية عن التعريف، من أكثر و أفضل ألعاب المغامرة و الإثارة انتشارا على هواتف أندرويد بعدد مستخدمين تجاوز عتبة المليون، تتوفر على عدد كبير من المراحل و اللعبة جد رائعة من حيث التفاعل و التحكم غير أنها تتوفر على بعض المشاكل مثل سرعة الصورة تسبق صوة اللعبة، غير أن  اللعبة و بعدد مستخدميها جديرة بالذكر في قائمتنا، لتشغيل اللعبة يجب توفر 52 ميغا كمساحة تخزين ورام فوق 200 ميغا كافية ، إضافة لإصدار أندرويد فوق 2.3.3.
Yesterday

لعبة مغامرات جد أنيقة ومشوقة في نفس الوقت، ورغم مجانية إصدارها فهي لا تعاني من مشاكل مع رسومات و جودة صورة جد رائعة وتتوفر هذه الأخيرة على إصدار غير مجاني أكثر احترافية من حيث اللعب و المواصفات، كما تتميز اللعبة بالغموض و الإثارة حيث يجب عليك التسكع في ضواحي مدينة نيويورك لحل اللغز. اللعبة من حيث التوافق تحتاج 1 جيغا كمساحة تخزين و رام يستحسن أن تكون 1 جيغا إضافة للإصدار أندرويد فوق 2.3.3.

هذه قائمة كانت تضم أفضل ألعاب المغامرة المجانية بنظام أندرويد، لا تنسوا إغنائها بتجاربكم الشخصية عن بعض الألعاب الأخرى أو المذكورة أعلاه.
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »