موقع تواصل اجتماعي يدفع لزواره المال مقابل منشوراتهم

موقع تواصل اجتماعي يدفع لزواره مقابل منشوراتهم
اصبحت موضة مواقع التواصل الاجتماعية تجتاح الشبكة العنكبوتية اكثر فاكثر, فقد كثرت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لا يصدق فربما ابرزها
Facebook
و Twitter الا ان اسماء اخرى اصبحت متواجدة الان محاولة منافسة هاذين الاخيرين عن طريق اضافة تطبيقات جديدة و مميزات مختلفة اخرى, لانه و للاسف اصبح الهاجس المادي يهيمن على مصممي هذا النوع من المواقع اكثر من الرغبة في خلق جو من التواصل بين الناس و انا هنا لا استثني بالطبع فايسبوك و تويتر .

كذلك و في نفس الاطار تم انشاء موقع التواصل الاجتماعي ان صح التعبير Bubblews الا ان ما يميز هذا الاخير هو اقدامه على خطوة جريئة نوعا ما, اذ يسمح و يمنح هذا الموقع لمستعمليه  ارباحا مالية مقابل الكتابة و النشر على واجهته.
من اجل زيادة عدد مستعمليه و زواره يقوم الموقع بمنحهم 100 كردت مقابل كل تفاعل مع ما تم نشره, و كلما ازداد عدد الاعجابات و التعليفات على المنشور , اللذي يجب ان يفوق 400 حرف, كلما ازدادت نسبة الارباح. وفقط حين يتمكن المستعمل من تجميع 50 دولار, يصبح بامكانه سحب المبلغ.
صورة من الموقع
منذ انشاء الاصدار الاولي للموقع سنة 2012 تلقى هذا الاخير20 مليون زائر . و تبقى سياسته سياسة جريئة و مغرية الا انه وجب توخي الحذر في استعماله حاله حال جميع جل مواقع التواصل المتواجدة على الشبكة.
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »