كيف تحصل على مميزات نظام الاندرويد الجديد android 5.0 lollipop على هاتفك قبل الجميع

في الأسابيع القليلة الماضية تابعنا جميعا إعلان جوجل إطلاق النسخة الجديدة من نظامها الاندرويد الذي يحمل اسم Android 5.0 Lollipop. ولكن، لسوء الحظ، جميع مستخدمي الاندرويد لن يكونوا قادرين على ترقية أجهزتهم أو الحصول على النسخة الجديدة من هذا النظام الآن إلا إذا كنت تتوفر على هواتف الداعمة له . لذا الحل لباقي أصحاب الهواتف الأخرى هو الانتظار لصدور التحديث الرسمي من الشركات المصنعة لهذه الهواتف ،أو يمكنك الاستفادة من مميزات هذا النظام في هاتفك الآن وقبل الجميع من خلال الطرق التي قمنا بتجميعها والمتاحة للحصول على بعض الميزات المثيرة للاهتمام من نظام التشغيل الجديد دون الحاجة إلى أن تعيد تحميل النظام إلى هاتفك أو شراء هاتف جديد.
كيف تحصل على مميزات نظام الاندرويد الجديد android 5.0 lollipop على هاتفك قبل الجميع
لوحة المفاتيح
من المميزات الجديدة في نظام الاندرويد الجديد هي لوحة المفاتيح القادرة على التحقق وتصحيح الأخطاء تلقائيا،مع امكانية استعمال طريقة فريدة للكتابة ، وأكثر من ذلك بكثير. طبعا يمكنك الآن الحصول على تجربة مماثلة لهذه اللوحة عن طريق لوحة المفاتيح ai.type Android L keyboard  التي تشبه إلى حد بعيد لوحة المفاتيح المضمنة في نظام الاندرويد Lollipop.
التصميم 

في النسخة المقبلة من نظام تشغيل الهواتف المحمولة، جوجل قامت بتغيير كبير في التصميم المألوف لدينا، والذي تعرض فيه مفهوم جديد يسمى Material Design. إذا كنت تريد الهاتف الذكي الخاص بك بألوان مشرقة وأكثر حيوية ، ستحتاج إلى تثبيت قاذفة مخصصة تسمى Themer: Launcher مع ثيم  Theme L، والتي تسمح لك بتغيير تصميم هاتفك إلى أي من التصاميم المختلفة والمشابهة لهذا النظام الجديد.
الإخطارات على الشاشة القفل
واحدة من اجمل ملامح النظام الجديد هو القدرة على عرض الإخطارات على الشاشة القفل، لذلك لا حاجة حتى لفتح الجهاز لقراءتها. ولكن شيئا من هذا القبيل يمكنك التمتع به في اليوم مع مساعدة من هذا التطبيق الجميل المسمى  Lollipop Lockscreen Android L.
الخلفيات 
وكلمسة نهائية، يمكنك تعيين خلفية من خلفيات هذا النظام، التي تبدو جديدة حقا ومثيرة للإعجاب. وسيتم دمج هذه خلفيات تماما مع مع التصميم الذي أشرنا إليه أعلاه .
تريد تغييرات أكثر عمقا؟

بالطبع، كل التدابير المقترحة في هذه التدوينة معظمها ما هي إلا تغييرات خارجية، والتي يمكن أن تجعل النظام الخاص بك يبدو وكأنه مجرد يستخدم نظام الاندرويد L .لكن إذا كنت تبحث عن تغييرات أكثر عمقا ولست خائفا من التجربة، فيجب عليك زيارة هذه الموضوع في منتدى xda الشهير. حيث يمكنك العثور وتحميل التطبيقات، والخطوط، نغمات، وعناصر أخرى لمحاكاة نظام الاندرويد L على هاتفك.
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »