تطبيقات أندرويد هامة يجب تجربتها :



لعل من أهم الأمراض الخطيرة التي تشغل بال المنظمة العالمية للصحة ومعها جميع شعوب العالم هو فيروس الايبولا الخطيرة ،والذي ركزت عليه الأنظار في الشهور الأخيرة بعد قتل أكثر من 4000 شخص معظمهم من افريقيا. القلق العالمي الأن هو الخوف من انتشار الفيروس  إلى قارات أخرى.لذلك هذا التطبيق يأتي كخطوة لمعرفة ومراقبة انتشار الفيروس في جميع بلدان العالم والتأكد من عدم ظهور حالة أو حالات لهذا الفيروس في بلدك ، الجميل ان التطبيق يوفر لك ميزة الإطلاع على كل المعلومات والاحصاءات المتعلقة بهذا الفيروس .
موسم كرة القدم بدأت في الشهور القليلة الماضية وأهمها دوري المحترفين الاسباني لكرة القدم. بالتأكد كلنا نحب كرة القدم، ولكن الأهم هو تسجيل الأهداف. لذلك هذا التطبيق الجميل ، سيجعلك تعشق تسجيل الأهداف وممارسة رياضتك المفضلة باستخدام هاتفك الذكي .
كمستخدم للاندرويد أنا راض تماما بما يقدمه لي هذا النظام، والسبب أنه يمكنك أن تفعل فيه كل شيء ترغب فيه كأنك تستعمل حاسوب وليس هاتف ، عندما أقول كل شيء أعني الأشياء الرائعة مثل القدرة على تحميل ملفات التورنت !. نعم يمكنك تحميل ملفات التورنت باستخدام هاتفك الذكي وتطبيقFlud.
نظام الأندرويد يملك متجر ضخم من التطبيقات في جميع الأصناف والمجالات ومن بينها سباقات السيارات أو الدراجات النارية التي تعتبر من بين أكثر الألعاب تحميلا ، في نفس السياق أقترح عليكم لعبة 2 سباق السيارات التي يبدو أنها تكتسب شعبية كبيرة مع مرور الوقت ، الجميل في هذه اللعبة أنها تجمع بين سباق السيارات ولأكشن .
لاحظنا كيف تطورت الهواتف الذكية لا من ناحية السرعة ولا من ناحية الوظائف والمميزات المضافة لها . لكن السلبية الوحيدة التي مازالت تشكل مصدر قلق لمستخدمي هذه الأجهزة هي البطارية . نعم فمهما تطورت الهواتف الذكية إلا أن عمر البطارية لم يشهد تحسينا ملحوظا إلا نادرا ، لذلك من أجل ربح بعض الساعات أثناء العمل على هاتفك أو جهازك اللوحي أقترح عليك هذا التطبيق الذي يعمل على  الحفاظ على عمر البطارية أطول فترة ممكنة.كما يمكنك معرفة تفاصيل استهلاك التطبيقات وغيره من المميزات .
واحد من أصعب الأمور في هذه الحياة هو الاستيقاظ باكرا.مقاومة النوم قد تكون غاية لا يمكن إدراكها إلا بالعزيمة والأرادة والرغبة الجامحة في الاستيقاظ ، لذلك إذا كنت كذلك تعاني من هذه الصعوبة وتريد لها حل فيسعدني أن أقدم لك هذا التطبيق الذي سيتحداك ان استطعت الرجوع الى النوم
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »