مواقع عليك أن تدمنها أكثر من فيسبوك وتويتر

1256



يعتبر الويب أداة أكثر من رائعة للتعلم وإكتساب مهارات جديدة، ومقارنة بالفيسبوك وتويتر فإنك من خلال هذه المواقع ستستفيد الإستفادة القصوى بوقتك ومجهودك بعيداً عن المنشورات السياسية أو الساخرة والتى يمتلأ بها الفيسبوك وتويتر وحتى يوتيوب.
اليك هذه المواقع التي عليك ادمانها أكثر من مواقع التي ذكرت فوق  :

Hack a Day

 مواقع عليك أن تدمنها أكثر من فيسبوك وتويتر  الجزء الثانى
موقع جيد لأصحاب الإبتكار والإبداع فى المشاريع الإلكترونية والراسبيرى والأردينو والبرامج أيضاً، والتى تستطيع عملها بالمنزل بإستخدام أدوات بسيطة، وتقوم فكرته على جلب المشاريع الإبداعية والحيل الجديدة المختصة بالأجهزة والبرمجة يومياً ، والمعنى البسيط لـ hack هو الإستفادة القصوى والمعرفة العميقة للشيئ، يحتوى الموقع على كثير من المشاريع المختصة بـ (أندرويد، أردينو،راسبيرى،إكس بوكس، جوجل…).

Howstuffworks

 مواقع عليك أن تدمنها أكثر من فيسبوك وتويتر  الجزء الثانى
إذا كنت مهتماً بكيفية عمل الأشياء وتريد فهماً لها فهذا المواقع رائع حينها، يقدم لك Howstuffworks شروح مفصلة ومبسطة لكيفية عمل الأشياء، الموقع تقريباً يغطى جميع المجالات التقنية والعلمية والمسلية كذلك.

Alison.com

 مواقع عليك أن تدمنها أكثر من فيسبوك وتويتر  الجزء الثانى
من المواقع التى تستطيع الدخول عليها يومياً عند إلتحاقك بإحدى الدورات العلمية أو الدبلومات المتاحة والتى يمكنك الحصول على شهادتها بعد إنتهائها، موقع ممتاز للتعلم وإستكشاف التخصصات التى تحبها كالمحاسبة والهندسة واللغات.

Lifehacker

 مواقع عليك أن تدمنها أكثر من فيسبوك وتويتر  الجزء الثانى
من أشهر المدونات الموجودة على الويب وأفضلها والتى تهتم بجلب كل ما هو مفيد فى التقنية لجعل حياتك أسهل، حازت على عدة جوائز لجودة المحتوى الذى تقدمه، وربما يرجع هذا لكتاب الموقع المتخصصين والذين ينقلون خبراتهم فى الحياة اليومية وإستخداماتهم للتطبيقات والتقنية.
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »