Movavi برنامج رائع يحول الصور إلى ڤيديو بمؤثرات بصرية خرافية


Movavi Video Editor برنامج رائع يحول الصور إلى ڤيديو بمؤثرات بصرية خرافية
اقدم لكم في هذه التدوينة برنامج جميل جدا إسمه Movavi Video Editor  يمكنك من إنتاج ڤيديوهات إحترافية وبخبرات قليلة . مايميز برنامج Movavi Video Editor هو واجهته البسيطة التي يسهل على أي مبتدئ ان يتعامل معها . البرنامج إختصاصه يتركز في تحويل الصور إلى ڤيديو إحترافي  ! يمكنك ان تضيف إليه الكثير من المؤثرات البصرية الإحترافية ، موسيقى ، نصوص .. والكثير من الاضافات الاخرى التي حتما ستعجبك !
للاسف الشديد ان البرنامج ليس ببرنامج مجاني للابد وعليه فإنه يمكنك إستعماله مجانا لبعض الايام فقط ! لكن هذا لايمنعك من تجربة البرنامج وفي حالة إذا ما اعجبك يمكن ان تبحث عن طرق لتفعيله .
طريقة العمل بالبرنامج بسيطة يكفي ان تقوم اولا بإضافة صورك عن طريق النقر على Add Media Files تم اضف الصور ، المقاطع الموسيقية ولما لا ڤيديوهات كذلك ! بعد ذلك يمكنك ان تقوم بالتحكم في إظهار وترتيب ظهور الصور في مساحة التايملاين TimeLine وهي تلك المساحة المؤشر عليها باللون الاحمر في الصورة اسفله .
 فيكفي ان تقوم بإزاحة الصور والموسيقى او ڤيديو كذلك إلى تلك المساحة لكي تتمكن من التحكم في المحتوى . يمكنك إضافة مؤثرات بصرية عن طريق النقر على Effects ستجد عشرات وعشرات المؤثرات اضف منها ماتحب .
بعد الإنتهاء من العمل يمكنك تحويله إلى ڤيديو عن طريق النقر على Save Movie  واختر بعد ذلك  Save As video file  ثم  الإمتداد الذي ترغب ان تستعمله ، هناك عدة إختيارات مثل AVI MP4 MOV FLV ....


تحميل برنامج  : Movavi Video Editor  (بعد ولوج الرابط انقر على كلمة  download)
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »