كيف تعرف إيميل أي شخص في العالم عن طريق اسمه فقط بواسطة خدمة النت Norbert


جمع المعلومات عن شخص ما أمر متاح و متداول على النت، إذ تتعدد الطرق و الأساليب المستخدمة في ذلك ومن بينها بعض المواقع و الخدمات المشهورة في النت وقد تطرقنا سابقا لمجموعة منها، غير أنه من الملاحظ أن هذه الخدمات توفر معلومات زائدة أو منعدمة أحيانا وغالبا لا نحتاج مثل ذلك البحر الضخم من المعلومات وغالبا تكون معلومات ثانوية، لكن إذا كنا نريد فقط بعض المعلومات المحددة مثل البريد الإلكتروني فهذا أمر آخر يختلف عن سابقه، وفي تدوينة اليوم سنتعرف على خدمة أنشأت لهذا الغرض إذ تستطيع البحث عن إيميل أي شخص في العالم عن طريق اسمه فقط.
Norbert هي خدمة الأنترنت الحديثة و التي لاقت إعجاب الكثير من رواد النت لا سيما و أنها تتيح لك إمكانية عمل بحث مخصص عن طريق اسم ونسب الشخص الذي تود استخراج إيميله أو إيميلاته من على خدمة معينة، وهذا الذي يعد أساس نجاح هذه الخدمة، إذ تقوم بعمل بحث عن مجموعة من الإيميلات "النشيطة" التي يستخدمها هذا الشخص في خدمة إيميل معينة وهي خدمة مجانية مفتوحة للجميع دجون اشتراك أو تسجيل...
كل ما عليك هو ولوج موقع الخدمة و القيام بإدخال اسم ونسب الشخص المراد البحث عنه، ثم بعد ذلك تقوم بإدخال خدمة البريد التي تود البحث في سجلاتها في خانة Domain .

بعد ذلك تقوم بالضغط على زر البحث Work for me Norbert .
بعد ذلك تنتظر بضع ثوان لتظهر لك النتيجة على الشكل أسفله، حيث هناك مجموعة من الإيميلات غير النشيطة و التي لا ننظر لها، برفقة مجموعة أخرى من الإيميلات النشيطة و التي تظهر باللون الأزرق.. طبعا تكون نسبية قليلا إلا أن الأمر أكثر تخصيصا فبإمكانك البحث في جميع خدمات البريد تقريبا مثل gmail، mail، outlook...الخ.

ومن الملاحظ أن الخدمة جد فعالة، فبالفعل قامت بإظهار الإيميلات التي أستخدم فيها اسمي العائلي و الشخصي، لذا فهي جد مناسبة لكل من كان يبحث عن إيميل "نشيط" لشخص ما.
لا تنسوا مشاركتنا آراءكم حول الخدمة و فعاليتها في الجانب المخصص للتعليقات.

ملحوظة : لقد تم حظر بعض الدول العربية في الخدمة لذلك كل من يريد استخدامها عليه بتغيير عنوان الIP وأدعوك لاستخدام إضافة ZenMate لمتصفح فيرفوكس أو غوغل كروم.
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »