افضل البرامج للحماية من الفيروسات

افضل# 3# برامج# للحماية# من# الفيروسات#




1 - برنامج Avast! Free Antivirus



نعم ، برنامج افاست Avast  افضل برنامج انتي فيرس مجاني لعام 2013 ، فمع بداية العام الجديد  تم اصدار البرنامج باحدث نسخة لعام 2013 ، كما انه يعتبر من اكثر برامج الحماية استخداماً وتواجداً علي اجهزة الكمبيوتر ، اكثر ما يميز برنامج افاست بالاضافة الي تصميمه المميزة وتحديثاته المستمرة - انه لا يتسبب اطلاقاً في بطئ جهاز الكمبيوتر ! ، فـ هو لا يستهلك موارد الجهاز خلال عملية الحماية ، فيقوم بحماية جهازك بالكامل من الايميلات الضارة والتحميلات وغيراها وكل هذا بدون أن يبطئ الجهاز اطلاقاً ، ايضاً ما يجعل برنامج افاست علي رأس القائمة ان محركه الخاص بالفيروسات اصبح اكثر قوة في ايجاد الفيروسات.

افاست يمتلك واجهه مميزة جداً تجعله ينافس اقوي برامج الحماية الاخري المدفوعة والمجانية ايضاً ، وهذه الواجهه تحتوي علي كل المعلومات التي تحتاجها عن حماية جهازك في الوقت الحالي. كل التجارب التي تمت علي هذه النسخة المجانية اثبتت أنها الافضل.لذلك ننصح باستخدامه كافضل برنامج حماية مجانيتحميل البرنامج ) ( تحميل برنامج افاست 2013 )

2 - برنامج Microsoft Security Essentials




برنامج مايكروسوفت Microsoft Security Essentials يحتل المركز الثاني! ، اذا كنت قد جربت هذا البرنامج منذُ زمن بعيد ولم يعجبك فانصحك باعادة المحاولة ، فمنذُ مدة لم تكن مايكروسوفت تهتم بهذا البرنامج ولكن مع صدور ويندوز 8 ووجود هذا البرنامج كبرنامج اساسي لويندوز 8 وتأخر وصول النسخ من البرامج الاخري التي تدعم ويندوز 8 فقد قامت مايكروسوفت بدعم البرنامج والاهتمام به ، ولعلك ان كنت من مستخدمي ويندوز 8 ستجد ان هذا البرنامج موجود لديك واعتقد انه اعجبك.

برنامج Microsoft Security Essentials سهل الاستخدام وفعال جداً ومجاني بشكل كامل ، واهم ما يميزه ايضاً انه خفيف جداً علي الجهاز ، فلا يستهلك موارده ولا يسبب بطئ الجهاز ، فمهما كانت امكانيات جهازك لن تلاحظ بطئ الجهاز بسبب هذا البرنامج ! ، البرنامج يحدث بشكل ذاتي ويحذف الفيروسات ويمنع المخاطر بشكل ذاتي ايضاً. تحميل البرنامج )

3 - برنامج Panda Cloud Antivirus




برنامج Panda Cloud Antivirus هو برنامج سهل الاستخدام ويعمل في صمت بتحديثات ذاتية ومنع المخاطر التي يتعرض لها الجهاز ويوفر حماية مميزة لجهازك. برنامج Cloud Antivirus قد يكون غير معروف بالنسبة للكثير وقد لا يختلف كثيراً عن البرامج السابقة ولكن اكثر ما يميزه ويجعله خيار مميز هو انه بتقنية cloud ولمن لا يعرف هذه التقنية المميزة ، فهي تعني انه يعمل من الانترنت ! ، فهو لا يستهلك موارد جهازك اطلاقاً بل يقوم بكل شئ من خلال الانترنت فهو يعمل من سيرفرات الشركة ولا علاقة له بجهازك مما يجعله فعال بشكل مميز ، ويعمل ايضاً في حالة اذا كان الانترنت لا يعمل ، واعتقد أن هذه الخاصية كافية جداً لتجعله ضمن قائمتنا لافضل برامج الحماية من الفيروسات. تحميل البرنامج )

الناشر:احمد عنجريني 
email:ahmadengriny@gmail.com
facebook:www.facebook.com/ahmadengriny
شكرا للمتابعة


الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »